مسئوليات الاداره العامه للعلاقات العامه والأعلام

- إحدى إدارات الإدارة العليا التابعة مباشرةً لرئيس مجلس الإدارة . - حلقة الوصل بين الشركة والجمهور الداخلى (العاملين) والجمهور الخارجى (العملاء والجهات الخارجية وصناع القرار ووسائل الإعلام والمجتمع الخارجى ) . - تعمل الإدارة على الحصول على تأييد الرأى العام ومد جسور الثقة والتواصل بين الشركة والعملاء ورسم صورة إيجابية عن الشركة وترويج المفاهيم والأهداف التى تقوم عليها الشركة كما تقوم بتسهيل مهمة وسائل الأتصال المختلفه والشركة ورصد كل ما ينشر عن الشركة من خلال وسائل الإعلام ومتابعة ما يجرى على الساحة الخارجية وكذلك تقديم معلومات بصورة منتظمة عن الشركة وسياستها وإنجازاتها للمواطنين وإعلامهم بالقوانين والأنظمة والإجراءات التى تمس حياتهم . - تساعد على حل مشاكل الجمهور الخارجى والداخلى فى أسرع وقت وأعلى كفاءه . - تقوم بالرد على الشائعات التى من الممكن أن تتناول من سياسات الشركة وذلك بعرض الحقائق على العملاء الداخليين والخارجيين . - تقوم بتوضيح وعرض للأعباء الملقاه على الشركة من أجل تحسين خدمات الشركة عن طريق إبراز صورة واضحة عن عمل الشركة فى كل المجالات . - تواجد أفراد العلاقات العامه لتغطية أى أحداث مفاجئه قد تحدث على مستوى الشركه . - تنفيذ اللافتات الخاصه بكل قطاعات الشركه المختلفه ووضعها على محطاتها وصياناتها المنتشره فى القاهره الكبرى . - تنفيذ وتصميم بورشورات عن محطات وإدارات الشركه المختلفه لتوزيعها علي ضيوف الشركه . - تقوم الإداره بإظهار مواقع الشركه المختلفه بالمظهر اللائق وذلك بتجديد أثاث وشراء ووضع أعلام الجمهوريه والشركه القابضه وشركه الصرف الصحى علي واجهات الشركه وعلي القطاعات المختلفه بالشركه .
  • تحسين الصورة الذهنية لدى الجماهير الداخلية والخارجية ورسم صورة إيجابية عن الشركة
  • العمل على إرضاء العاملين و كسب ثقة العملاء
  • نقل صورة واضحه وصادقه عن طلبات العملاء للإدارة العليا لتحسين الخدمة .
  • نشر الخدمات والمجهود المبذول من الشركة لخدمة العملاء
  • الرد على شكاوى العملاء فى أسرع وقت وحلها وإبراز دور الشركة وخدماتها بوسائل الإعلام المختلفة .
  • زيادة معرفة ووعى المستهلكين بكيفية الحفاظ على شبكة الصرف الصحى وتغيير سلوكيات المواطنيين .
  • التنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدنى لتفعيل إستراتيجية الشركة